الرياضة

ملخص.. اهداف لعبة العراق واوزبكستان اليوم في نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام

ملخص مباراة العراق واوزبكستان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد اوزبكستان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت. 20 سنة يستضيف الليلة ملعب ميلي ستاديوم في العاصمة الأوزبكية طشقند في نهائي بطولة كأس أمم آسيا للشباب. يبحث اليوم أسود الرافدين عن تحقيق لقب البطولة خاصة بعدما قدم المنتخب العراقي للشباب أداء مميز في البطولة. يذكر ان منتخب العراق للشباب نجح بالفوز في المواجهه الاخيره في نصف نهائي البطولة أمام منتخب اليابان والتي. انتهت بانتصار العراق عن طريق ركلات الترجيح.

كذلك كما حقق المنتخب العراقي للشباب بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة خمسة. مرات ويذكر ان منتخب العراق للشباب حصل على جائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كأفضل فريق تحت 20 عام لعام. 2013، لهذا يبحث اليوم المدير الفني لمنتخب العراق عن مواصلة تحقيق لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخ المنتخب. العراقي للشباب، اما منتخب اوزبكستان صاحب الأرض والجمهور لم يحقق لقب البطولة في تاريخه، لهذا هل يكون. المنتخب العراقي قادر على تجاوز منتخب أوزبكستان على أرضه وبين جماهيره.

ملخص مباراة العراق واوزبكستان

انتهت المباراة بفوز اوزبكستان على منتخب العراق بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، رسمياً منتخب أوزبكستان بطل كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام.

موعد مباراة العراق واوزبكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق واوزبكستان اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات النقالة لمباراة العراق واوزبكستان

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد اوزبكستان اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية وأيضا على قناة دبي آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!