الرياضة

نتيجة.. مباراة الاردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

نتيجة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب. تحت 20 عام يستضيف اللليلة ملعب جار  في العاصمة الأوزبكية طشقند في مواجهة من العيار الثقيل يبحث اليوم. المنتخب الاردني للشباب عن تحقيق الانتصار في مواجه ليست بسهله، يذكر ان النشامى حققً انتصار مهم في الجولة. الاولى من البطولة على حساب منتخب طاجكستان والتي انتهت بانتصار المنتخب الاردني بهدفين مقابل لاشيء.

كذلك كما يحتل المنتخب الاردني للشباب في المجموعة الثالثة من البطولة ويبحث. الليلة عن الانتصار بثلاث نقاط المهمة لضمان التأهل، كذلك كما يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع. النهائي من البطولة، يذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب. تحت 20 عام المقرر اقامة البطولة في إندونيسيا في الصيف القادم.

نتيجة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز منتخب كوريا الجنوبية للشباب على المنتخب الأردني بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب، ليواجه المنتخب الاردني منتخب عمان في اللقاء المصيري والذي سوف يحدد من سوف يرافق منتخب كوريا الجنوبية.

موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم مباراة الاردن للشباب اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بتوقيت الأردن في تمام الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم الاردن ضد كوريا الجنوبية اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة Dubai Asia 1 HD وأيضا على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!