الرياضة

نتيجة.. مباراة الاردن واليابان اليوم في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام

نتيجة مباراة الاردن واليابان، يلتقي اليوم المنتخب الأردني ضد اليابان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20. سنة الدور ربع نهائي البطولة يستضيف الليلة ملعب استاد لوكوموتيف في مدينة طشقند الاوزبكية في مواجه مهمة. الليلة يبحث اليوم المنتخب الاردني للشباب عن تحقيق الانتصار، لمواصلة تحقيق حلم التأهل إلى بطولة كأس العالم. للشباب والمقامة في دولة اندونيسيا الصيف المقبل، يذكر ان منتخب العراق نجح أمس في تجاوز المنتخب الايراني. للشباب وتحقيق التأهل الى بطولة كأس العالم.

كذلك كما يبحث المدير الفني لمنتخب النشامى اسلام الذيابات عن تحقيق بطاقة الانتصار. في مواجه الليلة والذي سوف تكون صعبة جدا على النشامى أمام الكمبيوتر الياباني صاحب تاريخ مميز في البطولات. الخارجية والميزانية المرتفعة خاصة أن منتخب اليابان يمتلك من أبرز اللاعبين الشباب والذي يشارك مع نادي برشلونة. الإسباني، يذكر أيضا أن منتخب اليابان نجح بتصدر مجموعته برصيد تسعة نقاط بدون أي هزيمة.

نتيجة مباراة الاردن واليابان

انتهت المباراة بفوز منتخب اليابان على منتخب الأردن بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام، رسميا بهذا الخسارة المنتخب الاردني خارج بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة.

موعد مباراة الاردن واليابان

كذلك كما تنقل لكم الاردن اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت الاردن في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان

كذلك كما تنقل لكم الأردن ضد اليابان اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية وأيضا على قناة دبي آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!