الرياضة

نتيجة.. مباراة بايرن ميونخ وباريس اليوم في دوري ابطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس، يلتقي اليوم نادي بارين ميونخ ضد باريس سان جيرمان ضمن مباريات بطولة. دوري ابطال اوروبا يستضيف الليلة ملعب أليانز آرينا في مواجه من العيار الثقيل يبحث اليوم بايرن ميونخ الالماني. عن تحقيق الانتصار في مواجهه الليلة على ملعبه وبين جماهيره في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يذكر ان. نادي باريس سان جيرمان تعرض للخسارة في مواجه الذهاب على ملعبه بنتيجة هدف مقابل لاشيء لهذا يبحث اليوم عن. سبل الخروج من مواجه الليلة بتحقيق الانتصار.

كذلك كما يعتبر بايرن صاحب تاريخ المميز في بطولة دوري ابطال اوروبا لهذا بتأكيد. سوف تكون المواجهه الليلة في غاية الصعوبة على الفريقين، بقيادة كابتن الفريق ليونيل ميسي هل يكون حاضراً. لقاء الليلة والذي سوف يضمن تأهل الدور إلى الادوار القادمة اما هناك كلام آخر لصالح البايرن والذي يرغب عن تحقيق. الانتصار على ملعبه وبين جماهيرة، كذلك كما يشارك النجم الفرنسي كيليان مبابي في التشكيلة الاساسية لمواجه الليلة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس

رسمياً بايرن ميونيخ يتأهل الى دور ربع النهائي بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لاشيء.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

كذلك كما تنقل لكم ماتش بايرن ميونخ وباريس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، وبتوقيت العراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس

كذلك كما تنقل لكم بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!