الرياضة

نتيجة.. مباراة ماتش الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد بيراميدز ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد 30 يونيو يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه ليست بسهله. امام نادي بيراميدز يذكر أن الزمالك يرغب في الخروج من سكة الهزائم ومواصلة تحقيق الانتصارات يذكر أن الزمالك. تعرض للخسارة في المواجه الاخيرة امام نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل لاشيء في بطولة دور المجموعات. في بطولة دوري ابطال افريقيا لهذا هل ينجح الزمالك بالخروج الليلة بتحقيق الفوز الليلة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الخامس في الدوري المصري برصيد 32 نقطة. بينما يحتل نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 38 نقطة بتأكيد تحقيق الفوز الليلة لصالح نادي بيراميدز سوف ينجح. بتصدر الدوري بجانب الاهلي لهذا سوف نشهد لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة يذكر أن نادي بيراميدز حقق الانتصار. في بطولة كأس الاتحاد الافريقي في اللقاء الأخير أمام نادي إسكو كارا.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الزمالك وبيراميدز ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليصبح في رصيد الزمالك 33 نقطة، ونادي بيراميدز 39 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك وبيراميدز اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد بيراميدز اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!