الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الليغا الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز. يستضيف الليلة ملعب الكامب نو في مواجه من العيار الثقيل يبحث اليوم الملكي عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة. أمام متصدر الدوري الاسباني الكتلوني لهذا سوف نشاهد لقاء قوي يجمع الفريقين الليلة، يذكر أن ريال مدريد حقق. انتصاراً في بطولة الدوري في اللقاء الأخير والذي جمعه مع نادي اسبانيول والتي انتهت بانتصار الملكي بثلاثة أهداف. مقابل هدف وحيد لهذا هل يكون ريال مدريد قادر على اقتناص الثلاث نقاط أمام الكتالوني.

كذلك كما يحتل نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني الممتاز الليغا في المركز الثاني. برصيد 56 نقطة، بينما يحتل نادي برشلونة في صدارة الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة بصدارة الدوري يذكر أن تحقيق. الفوز لصالح برشلونة اليوم سوف يساعد البرشا عن الابتعاد في صدارة الدوري بعيداً عن المنافسين، يذكر أن برشلونة. حقق انتصارا في المواجه الاخيرة على حساب نادي اتلتيكو بلباو والتي انتهت بانتصار برشلونة بهدف مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز، رسمياً برشلونة يقترب من تحقيق لقب الدوري لينفرد بصدارة برصيد 68 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة LaLiga TV Bar الاسبانية وهي الناقلة لبطولة الدوري الاسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!