الرياضة

نتيجة.. لعبة مباراة القوة الجوية والشباب اليوم في البطولة العربية للأندية

نتيجة مباراة القوة الجوية والشباب، يلتقي اليوم نادي القوة الجوية ضد الشباب ضمن مباريات البطولة العربية للاندية يستضيف. الليلة ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة في مواجه مهمة الليلة تجمع الفريقين في الجولة الاولى من البطولة. يبحث اليوم نادي القوة الجوية عن تحقيق الثلاث نقاط الاولى في المجموعة لمواصلة المشوار في البطولة، يذكر. ان القوة الجوية امام مواجه ليست بسهله امام نادي الشباب السعودي والذي يمتلك أداء جيد في البطولات الخارجية.

كذلك كما يحتل نادي القوة الجوية في المجموعة الاولى ضمن منافسات نسخة. كأس الملك سلمان 2023، كما اختارت لجنة البطولة الحكام من دولة لبنان لقيادة مواجه الليلة بين الشباب والقوة. الجوية، كذلك كما يتأهل الفائز في لقاء الذهاب والاياب من الشباب السعودي والقوة الجوية الى الدور التأهيلي ليواجه. صاحب تأهل من لقاء المريخ السوداني وتشرين السوري.

نتيجة مباراة القوة الجوية والشباب

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة البطولة العربية للاندية، التعادل يسيطر على مواجه الليلة ليجمع الفريقين في مواجه الذهاب على ملعب الشباب.

موعد مباراة القوة الجوية والشباب

كذلك كما تنقل لكم لعبة القوة الجوية والشباب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب

كذلك كما تنقل لكم القوة الجوية ضد الشباب اليوم على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة العراقية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!