الرياضة

نتيجة.. مباراة عمان وطاجيكستان اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

نتيجة مباراة عمان وطاجيكستان، يلتقي اليوم منتخب عمان ضد طاجيكستان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت. 20 عام يستضيف الليلة ملعب لوكوموتيف في مدينة طشقند في مواجه مهمة الليلة الاحمر العماني يبحث اليوم عن. تحقيق الثلاث نقاط المهمة في لقاء ليس بسهل يذكر ان منتخب عمان للشباب تعرض للخسارة في الجولة الاولى من. البطولة ويرغب الليلة في تعويض الخسارة لمواصلة المشوار في البطولة.

كذلك كما تعتبر مواجه المنتخب العماني للشباب اليوم الفرصة الاخيرة لمواصلة المشوار. في البطولة يذكر أن أول منتخبين من كل مجموعة سوف يتأهل إلى الدور ربع نهائي من البطولة، يذكر أن المنتخبات. الحاصلة على المراكز الاولى في المجموعات سوف يضمن تأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب والمقامة في. دولة اندونيسيا الصيف القادم.

نتيجة مباراة عمان وطاجيكستان

انتهت المباراة بفوز منتخب طاجيكستان على منتخب عمان بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عام، المنتخب العماني خارج البطولة.

موعد مباراة عمان وطاجيكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة عمان للشباب اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية مساء، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وطاجيكستان

كذلك كما تنقل لكم عمان ضد طاجيكستان اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة السعودية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!