الرياضة

نتيجة.. مباراة تونس ونيجيريا اليوم في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عام

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا، يلتقي اليوم منتخب تونس ضد نيجيريا ضمن مباريات بطولة كأس إفريقيا تحت 20 سنة يستضيف. الليلة ملعب استاد القاهرة الدولي في مواجه مهمة الليلة يذكر أن دولة مصر هي المستضيفة للبطولة في لقاء. مهم الليلة لتعزيز روح الفريق ومواصلة تحقيق المشوار في البطولة، يذكر ان منتخب تونس ونيجيريا للشباب ضمنُ. تأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب والمقامة في دولة اندونيسيا الصيف القادم.

كذلك كما يبحث اليوم المنتخب التونسي عن تحقيق الانتصار للفوز في المركز الثالث وعدم. الخروج فارغ اليدين بعد تقديم أداء جيد في البطولة لكن امام مواجه ليست بسهلة أمام المنتخب النيجيري، يذكر ان. منتخب تونس تعرض للخسارة في مواجه النصف نهائي البطولة بعد ما تعرض للخسارة أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف. مقابل لاشيء في خسارة ثقيلة على المنتخب التونسي والتي حرمت المنتخب التونسي من تأهل إلى نهائي البطولة.

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا

انتهت المباراة بفوز منتخب نيجيريا للشباب على منتخب تونس بأربعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس افريقيا للشباب تحت 20 سنة.

موعد مباراة تونس ونيجيريا

كذلك كما تنقل لكم مباراة تونس اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، كذلك كما تنقل لكم المباراة بتوقيت تونس في تمام الساعة الثالثة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا

كذلك كما تنقل لكم تونس ضد نيجيريا اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!