الرياضة

نتيجة.. مباراة العراق وأوزبكستان اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 عام

نتيجة مباراة العراق وأوزبكستان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد أوزبكستان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت. 20 عام يستضيف الليلة ملعب استاد بونيودكور في مواجه مهمة الليلة يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق الثلاث. نقاط المهمة، يذكر ان المنتخب العراقي أسود الرافدين حقق الانتصار على منتخب إندونيسيا في الجولة الاولى من. بطولة بهدفين مقابل لاشيء لهذا سوف تكون مواجه العراق قوية الليلة والذي تجمع المنتخب العراقي مع صاحب الأرض. والجمهور.

كذلك كما يحتل منتخب العراق وأوزبكستان في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، يذكر. أن أول فريقين من المجموعات سوف يتأهل إلى الدور ربع النهائي يذكر أن المنتخبات الحاصلة على المركز الأول في. المجموعات سوف تتأهل إلى كأس العالم للشباب والذي سوف يقام في دولة إندونيسيا.

نتيجة مباراة العراق وأوزبكستان

انتهت المباراة بفوز منتخب أوزبكستان على منتخب العراق بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام، بهذا الخسارة المنتخب العراقي للشباب يخرج من بطولة كأس أمم آسيا رغم تقديم المنتخب العراقي أداء جيد ورائع.

موعد مباراة العراق وأوزبكستان

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وأوزبكستان للشباب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد أوزبكستان اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!