الرياضة

نتيجة.. مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الترجي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات. يستضيف الليلة ملعب برج العرب في مواجه مهمة في إياب البطولة لهذا يبحث اليوم الزمالك عن تحقيق الانتصار. في مواجه الليلة خاصة أن اللقاء سوف يكون صعب على الفريقين لهذا هل يكون الزمالك حاضراً الليلة في ملعبه. وبين جماهيره، يذكر ان في ذهاب البطولة نجح نادي الترجي من تحقيق الانتصار على الزمالك المصري بهدفين مقابل. لا شيء لهذا على الزمالك تعويض الخسارة الليلة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من البطولة برصيد نقطة واحدة فقط. بينما يحتل نادي الترجي التونسي في صدارة المجموعة والذي ضمن التأهل إلى الادوار القادمة برصيد 9 نقاط، لهذا. على الزمالك تحقيق نتيجة الفوز والأهداف لمواصلة المشوار مع نادي الترجي التونسي إلى الأدوار القادمة.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

انتهت المبارة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري أبطال افريقيا دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك والترجي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد الترجي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية الارضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على تطبيق أبو ظبي الرياضية على ابل ستور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!