الرياضة

نتيجة.. مباراة الاردن وعمان اليوم في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة الاردن وعمان، يلتقي اليوم منتخب الأردن ضد عمان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب يستضيف الليلة. ملعب لوكوموتيف في مدينة طشقند الاوزبكية في مواجه مهمة الليلة يبحث اليوم المنتخب الاردني عن مواصلة المشوار. في البطولة وتأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات الأمل الكبير للمنتخب. الأردني لتحقيق الثلاث نقاط المهمة خاصة أن المنتخب العماني سوف يكون ضغط عليه قليل خاصة أنه تعرض. للخسارة في مواجهتين وتعتبر مواجهة منتخب عمان اليوم هي الأخيرة.

كذلك كما يحتل المنتخب الاردني للشباب في المجموعة الثانية في البطولة ويحتل في المركز. الثاني برصيد 3 نقاط بعد تحقيق الانتصار على منتخب طاجكستان والخسارة من منتخب كوريا الجنوبية والذي يحل. في المركز الأول في صدارة المجموعة لهذا سوف يكون ضغط المباراة عالية على المنتخب الاردني الليلة لتحقيق الانتصار. لمواصلة مشوار التأهل في بطولة، يذكر أن أول فريقين من كل مجموعة سوف يتأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة. بينما يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى بطولة كأس العالم للشباب المقامة في دولة اندونيسيا الصيف المقبل.

نتيجة مباراة الاردن وعمان

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين المنتخب الاردني ومنتخب عمان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام، رسمياً تأهل المنتخب الاردني برفقة منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور الربع نهائي من البطولة.

موعد مباراة الاردن وعمان

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الاردن للشباب اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وعمان

كذلك كما تنقل لكم الاردن ضد عمان اليوم على قنوات bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم على قناة الرابعة الرياضية، وأيضا على قناة دبي آسيا الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!