الرياضة

نتيجة.. مباراة مصر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة

نتيجة مباراة مصر وزامبيا للشباب، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد زامبيا ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس امم افريقيا تحت 23 سنة. يستضيف الليلة ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في مواجهة مهمة الليلة يبحث اليوم المنتخب المصري الأولمبي. عن تحقيق نتيجة الانتصار في مواجه ليست بسهلة، كما تقام مباراة المنتخب المصري في الدور الثالث من تصفيات. والذي يكون على نظام التالي يواجه المنتخبين لقاء الذهاب والاياب والمغلوب يخرج.

كذلك كما حقق منتخب مصر الاولمبي الانتصار على منتخب إيسواتيني بهدف دون رد في. لقاء الإياب والذي ضمن تأهل. منتخب مصر تحت 23 عام الى الدور الثالث (النهائي)، يذكر ان منتخب مصر الاولمبي يبحث. عن الصعود لأمم أفريقيا.

نتيجة مباراة مصر وزامبيا

انتهت المباراة بانتصار المنتخب المصري الأولمبي على منتخب زامبيا بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس أمم. افريقيا للشباب تحت 23 عام، منتخب مصر الأوليمبي يحقق فوزا ثمينا على نظيره الزامبي بهدفين دون رد في ذهاب. الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

موعد مباراة مصر وزامبيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش مصر وزامبيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

كذلك كما تنقل لكم مصر ضد زامبيا اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!