الرياضة

نتيجة.. لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في بطولة قطر الدولية الودية

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية، يلتقي اليوم منتخب العراق الاولمبي ضد كوريا الجنوبية ضمن مباريات بطولة قطر الدولية. تحت 23 عام يستضيف الليلة ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يبحث اليوم المنتخب العراق الاولمبي عن تحقيق. نتيجة الانتصار في مواجه ليست بسهله يذكر ان المنتخب العراقي للشباب نجح بتحقيق نتيجة الانتصار في افتتاحية. البطولة القطرية الأولمبية تحت 23 سنة على منتخب فيتنام والتي انتهى اللقاء بانتصار أسود الرافدين بهدفين مقابل. لاشيء لهذا هل يكون منتخب العراق للشباب قادر على تجاوز المنتخب الكوري.

كذلك كما يبحث اليوم المدير الفني لمنتخب العراق الاولمبي عن استعداد المنتخب. للبطولات الرسمية القادمة لهذا هل يكون منتخب العراق قادر على تجاوز اللقاء الثاني بتحقيق الانتصار، في آخر. أربع مواجهات لصالح منتخب العراق للشباب حقق المنتخب العراقي الاولمبي انتصارين وتعادل وخسارة، كذلك كما منتخب. كوريا الجنوبية  الاولمبي حقق انتصارين و خسارتين.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

منتخب العراق تحت 23 عاماً يخسر أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف واحد جاء في الدقيقة 89 وذلك ضمن منافسات. بطولة الدوحة الدولية.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء، وتنقل لكم المباراة بتوقيت العراق في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم على قناة الكأس ثري القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على العراقية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!