الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة العراق وسوريا اليوم في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة العراق وسوريا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد سوريا ضمن مباريات بطولة كأس أمم أسيا تحت 20 سنة يستضيف. الليلة ملعب لوكوموتيف بمدينة طشقند الأوزبكية يبحث اليوم المنتخبين عن تحقيق الانتصار في مواجه عربية. قوية تجمع المنتخب العراقي للشباب امام نظيره منتخب سوريا في الجولة الثالثة من البطولة والأخيرة في المجموعة. الاولى.

كذلك كما يبحث منتخب أسود الرافدين الليلة عن تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في. البطولة للتأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة في حال خسارة منتخب اندونيسيا للشباب اليوم امام منتخب أوزبكستان. يذكر ان منتخب سوريا للشباب لم ينجح بالتأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة لهذا سوف يكون الضغط عليه قليل. في مواجه الليلة، يذكر أن أول فريقين من كل مجموعة سوف يتأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة بينما يتأهل صاحب. المركز الأول من كل مجموعة إلى بطولة كأس العالم للشباب المقامة في دولة اندونيسيا الصيف المقبل.

نتيجة مباراة العراق وسوريا

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين العراق وسوريا بهدف مقابل هدف ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام، رسمياً تأهل منتخب العراق للشباب إلى الدور الربع نهائي من البطولة بعد تعادل السلبي منتخب اندونيسيا امام أوزبكستان ليحتل المنتخب العراقي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة العراق وسوريا

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وسوريا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد سوريا اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، أيضا تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة العراقية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!