الرياضة

نتيجة.. مباراة ماتش الاهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد المقاولون العرب  ضمن مباريات بطولة الدوري المصري. الممتاز يستضيف الليلة ملعب استاد السلام في مواجه ليست بسهله المباراة المؤجلة من الجولة 17 عشر من البطولة. يذكر أن الاهلي يبحث اليوم عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في مواجهة مهمة الليلة، يذكر ان الاهلي في المواجه. الاخيرة في بطولة الدوري المصري والتي انتهت بتعادل الايجابي امام نادي الداخلية لهذا يبحث الأهلي عن تعويض. التعادل السابق في البطولة.

بث مباشر مباراة الاهلي والمقاولون العرب، كذلك كما يحتل نادي الاهلي في المركز الأول في الدوري برصيد 41 نقطة بصدارة. الدوري المصري، بينما يحتل نادي المقاولون العرب في المركز السادس في البطولة برصيد 32 نقطة لهذا هل ينجح. الأهلي في اقتناص الثلاث نقاط المهمة وينجح في الابتعاد في صدارة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد المقاولون العرب اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!