الرياضة

ملخص.. اهداف لعبة العراق واليابان اليوم في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام

ملخص مباراة العراق واليابان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد اليابان ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة. يستضيف الليلة ملعب استاد جار في العاصمة الأوزبكية طشقند يبحث اليوم المنتخب العراقي للشباب عن تحقيق الانتصار. في مواجه الليلة في مواجه النصف نهائي البطولة، يذكر ان المنتخب العراقي كتب التاريخ في مواجه الربع نهائي. البطولة بعد تحقيق الانتصار على منتخب ايران للشباب والتي انتهت بانتصار أسود الرافدين بهدف مقابل لاشيء. لينجح المنتخب العراقي بتأهل إلى كأس العالم للشباب والمقامة في دولة اندونيسيا في الصيف الحالي.

كذلك المنتخب الياباني صعد إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا للشباب بعد تحقيق. الانتصار على. المنتخب الاردني بهدفين مقابل لاشيء، لهذا سوف نشاهد مواجه قوية الليلة تجمع الفريقين لهذا هل يكون المنتخب. العراقي للشباب حاضراً في مواجه الليلة ويحقق الانتصار وينجح يتأهل إلى نهائي البطولة.

ملخص مباراة العراق واليابان

انتهت المباراة بانتصار منتخب العراق للشباب على منتخب اليابان عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 ضمن مباريات نصف نهائي كاس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، رسمياً تأهل منتخب العراق للشباب إلى نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 عام، كذلك كما قدم ليوث الرافدين أداء رائع في لقاء الليلة.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1635988208776347649

موعد مباراة العراق واليابان

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق واليابان اليوم في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً، بتوقيت العراق في تمام الساعة الواحدة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد اليابان اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية وأيضا على قناة دبي آسيا.

https://youtu.be/r8nGrpTHNlg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!