الرياضة

منتخب عمان ينجح بالفوز على السعودية في بطولة كأس الخليج 25

نتيجة مباراة عمان والسعودية، يلتقي اليوم منتخب عمان ضد السعودية ضمن مباريات بطولة كأس الخليج يستضيف الليلة. ملعب نادي الميناء الأولمبي يبحث اليوم المنتخب العماني عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة أمام منتخب السعودي. يذكر ان منتخب عمان نجح بالفوز على منتخب اليمن في اللقاء الاخير بثلاثة اهداف مقابل لاشيء تحقيق الفوز اليوم. سوف يساعد المنتخب العماني على تأهل لهذا سوف نشهد لقاء قوي بين المنتخبين الليلة، اما المنتخب السعودي. فقد تعرض للخسارة في اللقاء الأخير أمام المنتخب العراقي بهدفين مقابل لاشيء لهذا هل يكون المنتخب السعودي حاضراً في مواجه الليلة.

كذلك كما يحتل منتخب عمان في المجموعة الاولى من بطولة كأس الخليج في المركز. الثاني متشارك مع المنتخب العراقي بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، أما منتخب السعودية يحتل في المركز الثالث. في المجموعة برصيد 3 نقاط بتأكيد التعادل أو الفوز لصالح الاحمر العماني سوف يضمن العبور إلى الدور نصف. النهائي من بطولة كأس الخليج، اما هناك فرصة وحيدة للأخضر السعودي اليوم وهو الفوز للعبور إلى الدور نصف نهائي.

نتيجة مباراة عمان والسعودية

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة خليجي 25، رسمياً منتخب عمان يتأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس الخليج 25 برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة عمان والسعودية اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة عمان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والسعودية

كذلك كما تنقل لكم مباراة عمان ضد السعودية اليوم على قناة العراقية سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية أيضا على قناة تلفزيون عمان الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!