الرياضة

برشلونة ينجح بالفوز على ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات بطولة نصف نهائي كأس الملك. يستضيف الليلة ملعب سانتياغو برنابيو في قمة كلاسيكو نارية ينتظرها الجماهير حول العالم يذكر أن ريال مدريد. حقق انتصاراً في ربع نهائي البطولة على نظيره نادي اتلتيكو مدريد والذي انتهى اللقاء بانتصار الملكي بثلاثة اهداف. مقابل هدف وحيد، اما الكتلوني حقق انتصاراً في ربع نهائي البطولة على نادي ريال سوسيداد بهدف نظيف لهذا. سوف نشهد كلاسيكو قوي الليلة يذكر ان برشلونة يفتقد إلى غياب لاعب خط الوسط والجناح.

كذلك يذكر أن برشلونة تعرض للخسارة في بطولة الدوري الأوروبي أمام نادي مانشستر. يونايتد والتي انتهت بخسارة البرشا بهدفين مقابل هدف وحيد لهذا بتأكيد يبحث برشلونة عن سبل الخروج من دوامة. الخسائر وتعويض الأفضل في مواجه الملكي الليلة يذكر أن الفائز في مواجه الليلة سوف يضمن التأهل إلى نهائي. البطولة في انتظار الفائز من مباراة أتلتيك وأوساسونا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة على ريال مدريد بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة نصف نهائي كأس الملك الاسباني، رسمياً تأهل برشلونة إلى نهائي بطولة كأس الملك الاسباني كذلك كما يواجه برشلونة نادي أوساسونا في نهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة. بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد ضد برشلونة اليوم على قناة SSC HD 1 الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة TVE La 1 HD الاسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!