الرياضة

نتيجة.. مباراة السودان والجابون اليوم في تصفيات كأس أفريقيا

نتيجة مباراة السودان والجابون، يلتقي اليوم منتخب السودان ضد الجابون ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس افريقيا يستضيف. الليلة ملعب فرانسفيل في مواجهة قوية تجمع المنتخبين يبحث اليوم المنتخب السوداني عن تحقيق نتيجة الانتصار. يذكر أن منتخب السودان نجح بالانتصار على نظيرة منتخب الكونغو ونجح في مواصلة المشوار في الدور الثالث. من البطولة، يذكر أن الانتصار لا بديل عليه لصالح منتخب السودان خاصة أنه في افتتاحية البطولة تعرض للخسارة. عن طريق منتخب موريتانيا لهذا هل نشاهد السودان قادر على تجاوز المهمة الليلة.

كذلك كما يحتل منتخب السودان في المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما. يحتل منتخب الجابون في المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، لهذا هل يكون الصقور حاضرون في مواجه الليلة. وافراح الجماهير التي تنتظر نتيجة الانتصار في لقاء صعب وليس سهل.

نتيجة مباراة السودان والجابون

انتهت المباراة بفوز منتخب الجابون على منتخب السودان بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا.

موعد مباراة السودان والجابون

كذلك كما تنقل لكم مباراة السودان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والجابون

كذلك كما تنقل لكم مباراة السودان ضد الجابون اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة السودان الرياضية الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!