الرياضة

نتيجة.. مقابلة مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس أفريقيا

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر، يلتقي اليوم منتخب الجزائر ضد النيجر ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس أمم افريقيا يستضيف. الليلة ملعب نيلسون مانديلا يبحث اليوم منتخب الجزائر عن تحقيق نتيجة الانتصار في مواجهة ليست سهلة، كما. يواصل منتخب الجزائر الحفاظ على الصدارة عندما يلتقي منتخب النيجر في الجولة الثالثة والثانية في المجموعة السادسة. من البطولة كما نجح منتخب الجزائر من اكتساح نظيره منتخب النيجر في آخر لقاء جمعهم والتي تأتي في عام 2021. في المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كذلك كما يحتل منتخب الجزائر في مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ويحل. في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب النيجر في المركز الثاني في المجموعة برصيد 2 نقاط.

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر على منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس أمم افريقيا، الجزائر في الاوقات الاخيرة ينجح بحصد الثلاث نقاط الثمينة على حساب منتخب النيجر.

موعد مباراة الجزائر والنيجر

كذلك كما تنقل لكم بمباراة مقابلة الجزائر والنيجر اليوم في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

كذلك كما تنقل لكم الجزائر ضد النيجر اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الجزائر الارضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!