الرياضة

نتيجة.. مباراة مصر ومالاوي اليوم في تصفيات كأس افريقيا

نتيجة مباراة مصر ومالاوي، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد مالاوي ضمن مباريات بطولة تصفيات كأس افريقيا يستضيف الليلة. ملعب استاد القاهرة الدولي في مواجه ليست بسهلة في مواجهات ثاني أيام شهر رمضان المبارك، يبحث اليوم منتخب. الفراعنة عن تحقيق نتيجة الانتصار في الجولة الثالثة من البطولة في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 كما يشارك. نجم المنتخب المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية في الفريق.

كذلك كما يحتل منتخب مصر في المركز الرابع في البطولة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب. مالاوي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، مما يجعل هذه المجموعة متشابكة لهذا الانتصار اليوم لصالح. الفراعنة سوف يساعد المنتخب المصري على مواصلة المشوار، كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب مالاوي ان. مواجهة اليوم سوف تكون صعبة وهدفنا تحقيق نتيجة الانتصار.

نتيجة مباراة مصر ومالاوي

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر على منتخب مالاوي بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة تصفيات أمم افريقيا، منتخب مصر يتصدر مؤقتًا المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش مصر ومالاوي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر ضد مالاوي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة اون تايم سبورت الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!