الرياضة

نتيجة.. لقاء ماتش الزمالك والمريخ اليوم في مجموعات دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد المريخ ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا يستضيف الليلة ملعب. ستاد القاهرة الدولي في مواجهة مهمة الليلة يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق نتيجة الانتصار ضمن الجولة. السادسة والأخيرة من البطولة من دوري ابطال افريقيا، كذلك كما نجح نادي الترجي التونسي من تأهل من المجموعة. بجانب نادي شباب بلوزداد بينما ودع نادي الزمالك والمريخ البطولة مما يعتبر لقاء الليلة تحصيل النقاط.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من البطولة والتي تجمع الزمالك والمريخ. السوداني” والترجي وشباب بلوزداد، كذلك كما صرح لاعب الزمالك الاساسي انه لقاء اليوم سوف تكون مهمة لدينا. لإثبات العودة الصحيحة للفريق خاصة بعد توديع الزمالك البطولة كذلك كما أكد المدير الفني لنادي الزمالك انه تحقيق. الفوز هو ما نبحث عليه في مواجهة الليلة وجميع اللاعبين نجحوا في إعادة الثقة للعودة بشكل جيد في البطولات القادمة.

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك المصري على نادي المريخ السوداني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ضمن مباريات بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك والمريخ اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد المريخ اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون سبورت الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!