الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة العراق وعمان اليوم في بطولة قطر الدولية الودية

نتيجة مباراة العراق وعمان، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد عمان ضمن مباريات بطولة قطر الدولية الودية يستضيف الليلة. ملعب استاد حمد بن خليفة في مواجهة مهمة الليلة يبحث اليوم المنتخب العراق الاولمبي عن تحقيق نتيجة الانتصار. في لقاء تحديد المركز الخامس في البطولة كذلك كما تعرض منتخب العراق الأولمبي تحت 23 سنة للخسارة في. الجولة الثانية من البطولة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدف مقابل لاشيء.

كذلك كما نجح منتخب عمان الاولمبي من تحقيق نتيجة الانتصار في الجولة الثانية على نظيره. قيرغيزستان بهدف مقابل لاشيء، بينما تعرض المنتخب العماني للشباب في الجولة الأولى للخسارة عن طريق منتخب. كوريا الجنوبية، لهذا هل ينجح اليوم أسود الرافدين من تحقيق نتيجة الانتصار وحصد المركز الخامس من البطولة.

نتيجة مباراة العراق وعمان

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق على منتخب عمان بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة قطر دولية تحت 23 عام، رسمياً منتخب العراق ينجح بالفوز في المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وعمان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد عمان اليوم على قناة الكأس القطرية الثالثة، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!