الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة العراق وروسيا اليوم في مباراة ودية

نتيجة مباراة العراق وروسيا، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد روسيا ضمن مباريات ودية طلبها الاتحادين للمواجهة يستضيف. الليلة ملعب استاد زينت أرينا المستقبل لبطولة كأس العالم في نسخة 18 يذكر أن المباراة غير مسجلة عن طريق. الفيفا خاصة بعد استبعاد الرياضة عن دولة روسيا بسبب الـ,حـ,رب الأوكرانية، كما يتوقع ان تشهد المباراة صخب جماهيري. كبير خاصة بعد توقف الرياضية لمدة عام يذكر ان المنتخب العراقي يفتقد الكثير من اللاعبين الذين يشاركون في. الاندية الخارجية والذي طلب عدم السفر إلى روسيا.

كذلك كما ذكر ان الاتحاد العراقي رفع طلب المقدم عن تقديم لهم معسكر تدريبي للفريق. وان المباراة مقصورة على يوم واحد فقط ولم يحدد الأسباب، يذكر ان المنتخب العراقي يظهر في مواجهة الليلة. مستعد بشكل كبير خاصة بعد نجاح بتحقيق بطولة كأس الخليج 25 والتي أقيمت في البصرة والذي نجح العراق بتحقيق الانتصار في نهائي البطولة على نظيره منتخب عمان والذي انتهى اللقاء بانتصار أسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة العراق وروسيا

انتهت المباراة بخسارة منتخب العراق امام منتخب روسيا بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات ودية، أول خسارة للمنتخب العراقي بعد تحقيق بطولة الخليج 25.

موعد مباراة العراق وروسيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وروسيا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وروسيا

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد روسيا اليوم على قناة العراقية الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة العراقية، وأيضا على منبر الجماهير العراقية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة Match tv الروسية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!