الرياضة

نتيجة.. مباراة لعبة العراق واندونيسيا اليوم في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا، يلتقي منتخب العراق ضد اندونيسيا ضمن مباريات بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عام يستيضف. الليلة ملعب استاد لوكوموتيف يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق الانتصار الليلة في الجولة الاولى يذكر. ان البطولة مقامة في دولة اوزبكستان، يذكر ان المنتخب العراقي أسود الرافدين نجح بتحقيق اللقب منذ مدة قديمة. والذي انتهى يومها بفوز المنتخب العراقي على منتخب اليابان.

كذلك كما يتأهل أول فريقين اثنان من كل مجموعة في البطولة إلى دور ربع النهائي. من البطولة، يذكر أن المنتخبات الحاصلة على المركز الرابع الأول في البطولة يتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب. تحت 20 عام من المقرر المقامة في إندونيسيا الصيف المقبل.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

انتهت المباراة بفوز منتخب العراق للشباب على منتخب اندونيسيا بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة كأس آمم آسيا تحت 20 عام.

موعد مباراة العراق واندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق واندونيسيا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة الثالثة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد اندونيسيا اليوم على قناة bein sport الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!