الرياضة

ملخص.. اهداف لعبة العراق وفيتنام اليوم في بطولة قطر الدولية تحت 23 عام

اهداف مباراة العراق وفيتنام، يلتقي اليوم منتخب العراق ضد فيتنام ضمن مباريات بطولة قطر الدولية تحت 23 عام يستضيف. الليلة ملعب ثاني بن جاسم في منطقة الغرافة يبحث اليوم المنتخب العراقي عن تحقيق نتيجة الانتصار في مواجهة. ليست بسهلة، كذلك كما تضم هذا البطولة الكثير من المنتخبات البارزة في اللعبة أبرزها منتخب قطر المستضيف. للبطولة، وأيضا منتخب الامارات وكوريا الجنوبية، فيتنام، تايلاند قيرغيزستان، العراق، عمان، السعودية والكويت.

كذلك كما يحدد الجوالات الحاسمة في الجولة الثالثة من البطولة، حسب نتائج الجولة الأولى. والثانية لمعرفة صاحب بطل الجولة وبقية المراكز الترتيبية، كذلك كما تستضيف دولة قطر للمرة الاولى لهذا البطولة. بعدما شهدت  الإمارات على استضافة هذه البطولة خمسة مرات متتالية، خاصة أن هذه البطولة تأتي في أطار. الاستعداد الكبير للمنتخبات في بطولة التصفيات المؤهلة لبطولة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عام.

اهداف مباراة العراق وفيتنام

انتهت المباراة بانتصار منتخب العراق الأولمبي للشباب تحت 23 عام على منتخب فيتنام بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة قطر الدولية تحت 23 عام.

موعد مباراة العراق وفيتنام

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة العراق وفيتنام اليوم في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة وثلاثين مساء، بتوقيت العراق في تمام الساعة العاشرة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

كذلك كما تنقل لكم العراق ضد فيتنام اليوم على قناة الكأس الثالثة القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الرابعة العراقية، وايضا تنقل لكم المباراة على المواقع الاجتماعية التابعة لقنوات الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!