الرياضة

نتيجة مباراة الهلال والدحيل اليوم في دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الهلال والدحيل، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد الدحيل ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا يستضيف. الليلة ملعب الثمامة في دولة قطر في مواجه من العيار الثقيل يبحث الزعيم الأزرق عن تحقيق الانتصار لضمان. التأهل إلى نهائي البطولة لدوري أبطال آسيا، يذكر ان الهلال سوف يواجه صاحب الأرض والجمهور نادي الدحيل القطري. لهذا هل ينجح زعيم آسيا في تجاوز مواجه الليلة، يذكر أن نادي الهلال السعودي حقق انتصاراً في الدور ربع نهائي. البطولة على نادي فولاد الإيراني بهدف دون رد.

كذلك الفائز بين الفريقين الليلة سوف يضمن تأهل من منطقة غرب آسيا لمواجه نادي أوراوا. ريدز دايموند الياباني في نهائي البطولة، يذكر أن نادي الدحيل القطري نجح بالتأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة. بتحقيق الفوز على نادي الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد هل ينجح الهلال الليلة في كتابة التاريخ.

نتيجة مباراة الهلال والدحيل

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على نادي الدحيل القطري بسبعة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال آسيا، الزعيم الأزرق ينجح بتأهل إلى نهائي البطولة بعد تجاوز الدحيل بنتيجة ثقيلة جدا.

موعد مباراة الهلال والدحيل

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال تويتر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل

كذلك كما تنقل لكم الهلال ضد الدحيل اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية وأيضا على قنوات السعودية الرياضية، وأيضا على قنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!