الرياضة

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم 25-2-2023 في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة النصر وضمك، يلتقي اليوم نادي النصر ضد ضمك ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي يستضيف الليلة. ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يبحث اليوم نادي النصر عن تحقيق الانتصار في مواجه من. العيار الثقيل يذكر في آخر مواجهتين للملكي الاصفر حقق انتصارين لهذا هل يستمر النصر في التحقيق الانتصارات لمواصلة. البقاء بعيداً في صدارة الدوري السعودي يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يشارك في التشكيلة. الأساسية لمباراة النصر الليلة.

كذلك كما يحتل نادي النصر في الدوري السعودي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بينما. يحتل نادي ضمك في المركز السابع في الدوري برصيد 22 نقطة آمال المدرب الفني لنادي النصر على كابتن الفريق. رونالد لتحقيق صدارة الدوري كذلك في الدور الأول حقق نادي النصر انتصار على ضمك بهدفين مقابل هدف، لهذا هل ينجح ضمك اليوم في إيقاف الأصفر خاصة أن المواجه سوف تكون على ملعب نادي ضمك وبين جماهيره.

نتيجة مباراة النصر وضمك

انتهت المباراة بفوز نادي النصر السعودي على نادي ضمك بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري روشن السعودي، النصر السعودي ينفرد بصدارة الدوري برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة النصر وضمك

كذلك كما تنقل لكم مباراة النصر تويتر اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك

كذلك كما تنقل لكم النصر ضد ضمك اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على منصات السعودية الرياضية الناقلة لمواجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!