الرياضة

نتيجة مباراة الهلال وفولاد اليوم 23-2-2023 ربع نهائي دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الهلال وفولاد، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد فولاد ضمن مباريات ربع نهائي دوري ابطال اسيا للغرب يستضيف. الليلة ملعب استاد الجنوب في دولة قطر في مواجه مهمة الليلة يبحث الزعيم الأزرق عن تحقيق الانتصار في. مواجه ليست بسهله، يذكر أن الهلال السعودي قدم أداء مشرف في بطولة كأس العالم للأندية ونجح بكتابة التاريخ بمواجهة. نادي ريال مدريد في نهائي البطولة لهذا يرغب الهلال في مواصلة كتابة البطولات.

كذلك كما اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن استئناف بطولة التشامبيونزليج الآسيوي 2022. للعام الماضي، يذكر أن الهلال السعودي يتصدر مجموعته برصيد 13 نقطة بينما نادي فولاد الإيراني يتصدر مجموعته. برصيد 12 نقطة، يذكر ان الهلال السعودي نجح بالانتصار على نادي شباب دبي في المواجه الاخيرة والتي انتهت. بانتصار الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الهلال وفولاد

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على نادي فولاذ الإيراني بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال اسيا ربع نهائي، رسمياً الزعيم الازرق يتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الهلال فولاد

كذلك كما تنقل لكم مباراة الهلال ضد فولاد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفولاد

كذلك كما تنقل لكم الهلال ضد فولاد اليوم على قناة دبي الرياضية الاولى، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية AFC HD، كذلك كما تنقل لكم المباراة قناة الكأس القطرية 5، وايضا على قناة SSC EXTRA HD 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!