الرياضة

نتيجة.. مباراة الاهلي والداخلية اليوم في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد الداخلية ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد السلام في مواجه مهمة الليلة يبحث الاهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة للانفراد. بصدارة الدوري المصري، يذكر أن الأهلي واجه نادي أسوان في اللقاء الأخير في الدوري والتي انتهى اللقاء بانتصار. الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لهذا هل يكون الاهلي حاضراً الليلة.

كذلك كما يحتل النادي الأهلي في المركز الأول في الدوري بصدارة برصيد 40 نقطة، بينما. يحتل نادي الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، عن رغم من غياب الاهلي عن البطولة المحلية إلى حقق. نتيجة جيدة في بطولة الدوري يذكر ان الاهلي يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات والذي انتهى. اللقاء الاخير لصالح الأهلي بتعادل الايجابي امام نادي صن داونز.

نتيجة مباراة الاهلي والداخلية

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين الاهلي والداخلية بهدف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، الاهلي يخرج من اللقاء بالحصول على نقطة واحدة ليصبح في رصيد النادي الاهلي 41 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والداخلية

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي والداخلية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد الداخلية اليوم على قناة ON SPORT 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!