الرياضة

نتيجة.. ماتش الزمالك والمريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد المريخ ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف الليلة. ملعب شهداء بنينا الدولي يبحث اليوم الزمالك عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي المريخ في مواجه. ليست بسهلة خاصة أن الزمالك المصري تعرض للخسارة في المواجهة الاولى لنادي الزمالك أمام نادي شباب بلوزداد. الجزائري هل نشاهد الزمالك قادر على العودة على الليلة وتحقيق الثلاث نقاط المهمة.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة في بطولة دوري ابطال افريقيا بجانب. نادي شباب بلوزداد ونادي الترجي والمريخ السوداني، يحتل نادي شباب بلوزداد صدارة المجموعة مع الترجي بجموع. ثلاث نقاط، لهذا يبحث اليوم الزمالك عن تحقيق الثلاث نقاط لعدم الخروج من المنافسة خاصة أن المجموعة صعبة. جدا يذكر أن الزمالك قدم أداء جيد في اللقاء الأخير في الدوري المصري وحقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ

انتهت المباراة بتعادل السلبي بين الزمالك والمريخ ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا، الزمالك يعاني كثيراً في البطولة خاصة انه لم ينجح فقط بتحقيق نقطة واحدة في المجموعة.

موعد مباراة الزمالك والمريخ

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الرابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد المريخ اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية الارضية، أيضا على قنوات البطولة المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!