الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاهلي واسوان، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد أسوان ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب نادي اسوان لمباراة مهمة الليلة تجمع الاهلي واسوان في مهمة صعبة على الأهلي خاصة بعد الخسارة. الأخيرة التي تعرض لها النادي الاهلي أمام نادي الهلال السوداني في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال. أفريقيا، في تاريخ مواجهات الاهلي أمام اسوان انتهت المواجه بانتصار الأهلي بهدف دون رد في الدوري المصري. الممتاز لهذا هل تؤثر النتيجة الاخيرة على الأهلي الليلة.

كذلك كما يحتل النادي الاهلي في ترتيب الدوري المصري في المركز الأول في صدارة الدوري. برصيد 37 نقطة لهذا الفوز الليلة سوف يساعد الاهلي في الابتعاد عن المنافسين في الدوري، أما نادي أسوان فيحل. في المركز التاسع برصيد 22 نقطة في الجولة 19 عشر من بطولة هل يكون نادي اسوان قادر على ايقاف الاهلي الليلة، خاصة ان الاهلي يشارك بجميع اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الاساسية.

نتيجة مباراة الاهلي واسوان

انتهت المباراة بفوز نادي الاهلي على نادي اسوان بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الاهلي ينجح بتحقيق الثلاث نقاط المهمة على حساب نادي اسوان ليصبح في رصيد الأهلي 40 نقطة بصدارة.

موعد مباراة الاهلي واسوان

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي واسوان اليوم في تمام الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وأسوان

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد اسوان اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!