الرياضة

الهلال يتأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على الوداد المغربي

نتيجة مباراة الوداد والهلال، يلتقي اليوم نادي الوداد ضد الهلال ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية يستضيف الليلة. ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط دولة المغرب يبحث اليوم الوداد عن تحقيق الانتصار للتأهل لكن امام مواجه. ليست بسهله خاصة أن الهلال يمتلك تاريخ مميز في البطولات الخارجية، لكن هل يكون أرض المغرب المستضيفة. شفيعة للوداد في مواجه الليلة خاصة أن الزعيم الأزرق يبحث عن تأهل إلى الدور القادمة في مواجهة الليلة. في ربع نهائي البطولة الجولة الثانية.

كذلك يأمل نادي الوداد المغربي في كسب عاملي الأرض والجمهور لتخطي صعوبة الهلال. السعودي ومواصلة مشواره الانتصارات في البطولة والذي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه على أمل مواصلة. إنجاز فريقه الوطني وغريمه التقليدي نادي الرجاء البيضاوي الذي حقق المفاجأة في نسخة 2013 المغرب عندما. واصل المباراة النهائية وخسر أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بهدفين مقابل لاشيء.

نتيجة مباراة الوداد والهلال

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي على الوداد المغربي عن طريق ركلات الترجيح ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية، رسمياً الهلال يتأهل الى نصف نهائي كاس العالم للأندية بعد التغلب على الوداد ليواجه الهلال في نصف النهائي فلامنغو البرازيلي.

موعد مباراة الوداد والهلال اليوم

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الوداد اليوم في تمام الساعة الخامسة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الرابعة وثلاثين مساء، بتوقيت المغرب في تمام الساعة الثالثة وثلاثين مساء.

مباراة الهلال والوداد اليوم

يذكر أن نادي الوداد المغربي قدم الأداء الحسن في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه في البطولة بقيادة مدربة وليد الركراكي والذي واصل نجاحه معه الى منتخب المغرب والانجاز الكبير في قطر.

كذلك في تاريخ مواجهات الفريقين واجه نادي الوداد المغربي نظيره الهلال السعودي أربع مرات في تاريخ الفريقين منها ثلاث مرات في بطولة الاندية العربية، وحقق الهلال انتصارين وحقق الوداد انتصار وحيد وتعادل واحد، خاصة ان الهلال السعودي يغيب عنه الكثير من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة الاساسية بسبب الإصابات لهذا يأمل الهلال السعودي من الخروج من البطولة محققاً انتصارات جيدة لمواصلة كتابة تاريخ في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والهلال

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الوداد والهلال اليوم على قناة المغربية الرياضية وأيضا على  قناة scc الرياضية السعودية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على منصة شاهد vip.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!