الرياضة

نتيجة..مباراة الهلال وريال مدريد اليوم في نهائي كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد، يلتقي اليوم نادي الهلال ضد ريال مدريد ضمن مباريات نهائي كأس العالم للأندية يستضيف. الليلة ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله في دولة المغرب يبحث اليوم الهلال السعودي عن كسب الانتصار. امام مواجه تاريخية تجمعه مع الملكي الليلة هل يكون حاضراً الزعيم الليلة في مواجه صعبة جدا، يذكر أن الهلال. السعودي قدم أداء مشرف ومميز في بطولة كأس العالم للأندية ونجح بالفوز في نصف نهائي البطولة على فلامنجو. بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى نهائي البطولة أمام ريال مدريد الليلة.

كذلك كما يغيب في التشكيلة الاساسية لريال مدريد الليلة أمام الهلال السعودي النجم. الفرنسي كريم بنزيما، هل يكتب الهلال التاريخ الليلة يذكر أن ريال مدريد نجح بالفوز على الاهلي المصري في المواجه. التي جمعتهم في نصف نهائي البطولة والذي انتهت لصالح الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كذلك كما صرح المدير الفني لنادي الهلال أن مواجه الليلة مهمة جدا لدينا سوف نقدم كل ما لدينا لكتابة التاريخ بتأكيد ريال مدريد نادي كبير ولديه تاريخ لكن الهلال سوف يكون حاضراً الليلة.

نتيجة مباراة الهلال وريال مدريد

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على الهلال السعودي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ضمن مباريات نهائي بطولة. كأس العالم للأندية، الزعيم الأزرق لم ينجح في كسب البطولة رغم تقديمه أداء مشرف ومميز إلى تاريخ الملكي كان. حاضراً ليحل الزعيم في المركز الثاني في البطولة وصيف وريال مدريد بطلاً للمرة الخامسة بتاريخه.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش ريال مدريد والهلال اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم الهلال ضد ريال مدريد اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة المغربية الرياضية سبورت، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!