الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وصن داونز اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد صن داونز ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف. الليلة ملعب السلام يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه ليست بسهله يذكر. أن الأهلي في أول مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري افريقيا تعرض للخسارة عن طريق نادي الهلال السوداني. بهدف نظيف، لهذا هل نشاهد النسر الأحمر قادر على تجاوز نادي صن داونز أمام لقاء صعب، المباراة الحاسمة في الجولة الثالثة.

كذلك كما يحتل نادي الاهلي في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا في المجموعة. الاولى بجانب نادي صن داونز ونادي الهلال السوداني ونادي القطن، يذكر ان الاهلي يحتل في المركز الثالث في. المجموعة دون نقاط، أما نادي صن داونز يحل في المركز الأول في المجموعة بصدارة برصيد 6 نقاط، كذلك في تاريخ. المواجهات بين الفريقين تواجه الفريقين 14 مواجهة وانتهت بتحقيق الأهلي خمسة انتصارات مقابل ثلاثة هزائم وأربع مواجهات انتهت بتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز

انتهت المباراة بتعادل الايجابي بين الاهلي وصن داونز بهدفين ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات، ليصبح في رصيد النادي الاهلي نقطة واحدة في المركز الثالث في المجموعة.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي وصن داونز اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد صن داونز اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!