الرياضة

نتيجة.. ماتش الاهلي وريال مدريد اليوم في بطولة كأس العالم للاندية

نتيجة مباراة الاهلي وريال مدريد، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد ريال مدريد ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية يستضيف. الليلة ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في دولة المغرب في مدينة الرباط يبحث اليوم الأهلي المصري. على كتابة التاريخ امام مواجه ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم لأنها تجمع أكثر فريقين تحقيقاً للبطولات المحلية. والدولية، يذكر ان الأهلي المصري نجح بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سياتل ساوندرز لهذا. هل يكتب الصقر الاحمر التاريخ من جديد الليلة.

كذلك كما نجح الأهلي بتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في. تاريخه وتعرض للخسارة أمام نادي بايرن ميونيخ وبالميراس، يذكر ان المدرب الفني للملكي صرح على اهمية مواجه. الليلة خاصة إن وصف النادي الأهلي بالفريق العنيد والذي لا يستهان به ويملك أسماء جيدة في الفريق، يذكر أن الأهلي واجه ريال مدريد في لقاء ودي قديماً ونجح بالفوز بهدف وحيد لهذا سوف يكون الليلة اللقاء الرسمي بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الاهلي وريال مدريد

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد على الاهلي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للاندية، الأهلي يودع نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأهل الملكي لمواجهة الزعيم الهلال في نهائي البطولة.

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وريال مدريد

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد ريال مدريد اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية والتي اعلنت عن نقل المواجه عن طريق البث الأرضي، كذلك كما تنقل لكم المباراة على منصة شاهد وبعض القنوات السعودية والمغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!