الرياضة

نتيجة..ماتش الاهلي والهلال السوداني اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والهلال، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد الهلال السوداني ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف. الليلة ملعب استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان يبحث اليوم الأهلي المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في. مواجه ليست بسهله الليلة أمام نادي الهلال السوداني يذكر أن الاهلي تأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال. أفريقيا بعد تحقيق الانتصار في الدور ال32 على نادي اتحاد المنستيري بهدف دون رد في لقاء الذهاب في تونس. يذكر ان الهلال السوداني تعرض للخسارة في افتتاحية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي تعرض. للخسارة عن طريق نادي صن داونز.

كذلك كما يحتل النادي الأهلي في المجموعة الثانية من بطولة دور المجموعات. دوري ابطال افريقيا بجانب نادي الهلال السوداني، ونادي صن داونز ونادي القطن، لهذا يبحث الاهلي الليلة. تحقيق الفوز لكسب الثلاث نقاط المهمة في المجموعة يذكر ان نادي صن داونز يحتل في صدارة المجموعة برصيد. ستة نقاط، اما نادي الهلال نجح بحجز بطاقة التأهل الى مجموعات بعد تخطيه نادي سانت جورج لهذا هل يكون الأهلي قادر على تجاوز الهلال السوداني الليلة.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال السوداني

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال السوداني على نادي الاهلي المصري بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا، خسارة قوية للأهلي امام نادي الهلال والذي قدم أداء جيد ونجح من الخروج على ملعبه بهدف نظيف.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي والهلال السوداني اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الرابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد الهلال السوداني اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الارضي، وأيضا على قناة السودان سبورت الرياضية، كذلك كما يمكنكم مشاهدة المباراة على تطبيق ابو ظبي سبورت على اب ستور. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!