الرياضة

نتيجة..ماتش الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، يلتقي اليوم النادي الزمالك ضد شباب بلوزداد ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا. يستضيف الليلة ملعب استاد القاهرة في مواجه مهمة الليلة يبحث الزمالك عن تحقيق الثلاث نقاط الاولى في الجولة. الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا لهذا يبحث الزمالك عن تحقيق الانتصارات لضمان التأهل. إلى الدور الثمانية، لهذا هل يضمن الزمالك الليلة في الفوز في مواجه ليست بسهله أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري. خاصة بعد تعثر الكبير لصالح الزمالك في الدوري المصري.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا. دور المجموعات والذي تجمع كل من نادي الترجي التونسي وأيضا نادي المريخ السوداني وشباب بلوزداد، في مجموعة. ليست بسهله هل ينجح الزمالك بتحقيق الانتصار ام هناك كلام آخر لصالح فريق شباب بلوزداد، يذكر أن المدير الفني لنادي الزمالك صرح ان مواجهة اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم كل ما لدينا لتقديم الاداء الافضل في البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

انتهت المباراة بفوز نادي شباب بلوزداد على نادي الزمالك بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا، الزمالك يتعرض للخسارة في أولى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت الجزائر في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد شباب بلوزداد اليوم bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القنوات الرياضية المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!