الرياضة

نتيجة..مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، يلتقي اليوم نادي برشلونة ضد مانشستر يونايتد ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي. يستضيف الليلة ملعب كامب نو سبوتيفاي يبحث اليوم برشلونة عن تحقيق الانتصار المهم على حساب نادي مانشستر. يونايتد امام مواجه ليست بسهله في مواجه الدور الستة عشر من الدوري الأوروبي 2023، لهذا يبحث الكتالوني. عن تحقيق الفوز على ملعبه لتسهيل الأمر كثيراً عليه في مباراة الإياب في الأسبوع القادم والتي سوف تقام على. ملعب المان يونايتد لهذا هل يكون البرشا حاضراً في مواجه الليلة.

كذلك في الدوري الاسباني يحل برشلونة في المركز الأول في الدوري بصدارة. بفارق 8 نقاط عن المنافس في الدوري نادي ريال مدريد والذي يحل في المركز الثاني كما يقدم برشلونة أداء مميز. في الفترة الاخيرة، اما نادي مانشستر يونايتد يحل في المركز الثالث في الدوري الانجليزي، لهذا يعتبر الانتصار مهم جداً. للفريقين لهذا هل نشهد لقاء قوي في ذهاب ملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي الليلة.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

انتهت المباراة بتعادل الإيجابي بين برشلونة ومانشستر يونايتد بهدفين ضمن مباريات بطولة الدوري الأوربي، برشلونة لم ينجح بتحقيق الفوز على ملعبه ليصعب عليه الامر في مواجه الإياب القادمة على ملعب المان يونايتد.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

كذلك كما تنقل لكم مباراة لعبة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة وثلاثين مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الثامنة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

كذلك كما تنقل لكم برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!