الرياضة

كرة طائرة.. نتيجة مباراة الاهلي والسيب اليوم في نصف نهائي البطولة العربية

نتيجة مباراة الاهلي والسيب كرة الطائرة، يلتقي اليوم نادي الاهلي ضد السيب ضمن مباريات بطولة العربية لكرة الطائرة. يستضيف الليلة صالة استاد القاهرة الدولي في مصر يبحث اليوم الأهلي عن تحقيق انجاز مهم وتأهل إلى نهائي. البطولة أمام مواجهة ليست بالسهلة أمام العماني نادي السيب يذكر ان الاهلي المصري لكرة الطائرة نجح بتأهل إلى. نصف نهائي بعد تحقيق انتصار على نادي السويحلي الليبي لكرة الطائرة.

كذلك كما يسجل النادي الاهلي إنجازات مميزة في بطولة كرة الطائرة البطولة. العربية والذي حقق اللقب سبعة مرات وأيضا نادي الصفاقسي والذي يقدم نتائج جيدة في البطولة يذكر أن نادي. الهلال السعودي حقق لقب البطولة  مرات 4 فقط بينما حقق نادي الريان القطري للكرة الطائرة ثلاث مرات.

نتيجة مباراة الاهلي والسيب كرة الطائرة

الاهلي نجح بالفوز على السيب العماني بنتيجة 3 – 0 ضمن إطار نصف نهائي البطولة العربية لـ كرة الطائرة، جاءت نتائج الأشواط كالتالي ( 25 – 18 / 25 – 22 / 25 – 15 )، الأهلي سيواجه النصر البحريني في المباراة النهائية يوم الخميس القادم.

موعد مباراة الاهلي والسيب لكرة الطائرة

كذلك كما تنقل لكم ماتش الاهلي والسيب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والسيب

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد السيب اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة عمان الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!