الرياضة

نتيجة.. مباراة الترجي والمريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الترجي والمريخ، يلتقي اليوم النادي الترجي ضد المريخ ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف الليلة. ملعب 14 جانفي في دولة تونس على ملعب الترجي التونسي يبحث اليوم عن كسب الثلاث نقاط المهمة على حساب. المريخ السوداني امام مواجه ليست سهلة خاصة ان دور المجموعات تحمل الكثير من المفاجئات والفوز هو الهدف. الأساسي عند الترجي التونسي في الجولة الثانية من البطولة، التقى الفريقين في آخر خمسة موجهات ولم يحقق نادي. المريخ السوداني سوى انتصار وحيد.

كذلك كما يحتل نادي الترجي في المجموعة الرابعة من البطولة في المركز الثالث في المجموعة. بجانب نادي المريخ السوداني، ونادي شباب بلوزداد والزمالك المصري، يذكر أن نادي شباب بلوزداد يحتل في صدارة. المجموعة في المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط خاصة بعد تحقيق الانتصار يوم أمس في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز شباب بلوزداد على الزمالك بهدف مقابل لاشيء لهذا هل ينجح الترجي اليوم في تحقيق الثلاث نقاط الاولى ام هناك كلام آخر لصالح نادي المريخ السوداني.

نتيجة مباراة الترجي والمريخ

انتهت المباراة بفوز نادي الترجي التونسي على المريخ السوداني بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا، الترجي ينجح بكسب الثلاث نقاط المهمة في الجولة الثانية من البطولة ليتشارك الترجي مع شباب بلوزداد صدارة المجموعة بثلاثة نقاط.

موعد مباراة الترجي والمريخ

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الترجي والمريخ اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت تونس في تمام الساعة الرابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ

كذلك كما تنقل لكم الترجي ضد المريخ اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة التونسية الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!