الرياضة

نتيجة..ماتش الاهلي وفلامنجو اليوم في بطولة كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الاهلي وفلامنجو، يلتقي اليوم النادي الاهلي ضد فلامنجو ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية يستضيف. الليلة ملعب طنجة في دولة المغرب المستضيفة للبطولة يبحث اليوم الأهلي عن تحقيق الانتصار الليلة امام. مواجه ليست بسهله بتأكيد لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، يذكر ان الاهلي المصري تعرض للخسارة. في المواجه الاخيرة امام نادي ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليفقد الأمل في تأهل إلى نهائي البطولة. هل ينجح الاهلي اليوم في تحقيق المركز الثالث في البطولة.

كذلك نادي فلامنجو البرازيلي والذي تعرض للخسارة في الدور النصف نهائي من البطولة. عن طريق الهلال السعودي والذي نجح بتحقيق الانتصار على نادي فلامنجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواجه الهلال. ريال مدريد في نهائي البطولة الليلة، يذكر حسب ميزانية نادي فلامنجو تتفوق بشكل كبير عن الاهلي لكن هل يكون حضور الاهلي حاضراً الليلة هذا ما تتمناه الجماهير الاهلوية وجماهير المصرية خاصة يذكر ان الاهلي يملك سجلات مميزة في البطولات الخارجية.

نتيجة مباراة الاهلي وفلامنجو

انتهت المباراة بفوز نادي فلامنجو على الأهلي بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية، الاهلي. يخسر المركز الثالث في البطولة ليحل في المركز الرابع ونادي فلامنجو في المركز الثالث في البطولة.

موعد مباراة الاهلي وفلامنجو

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الاهلي وفلامنجو اليوم في تمام الساعة السادسة وثلاثين مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة وثلاثين مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة وثلاثين مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلامنجو

كذلك كما تنقل لكم الاهلي ضد فلامنجو اليوم على قناة SSC 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة المغربية. الرياضية، وأيضا تنقل لكم المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية الارضية وبعض القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!