الرياضة

نتيجة..ماتش الزمالك والترجي اليوم في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد الترجي ضمن مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا يستضيف ملعب. الأولمبي حمادي العقربي في مواجهة مهمة الليلة في الجولة الثالثة من البطولة يبحث الزمالك المصري عن تحقيق. الثلاث نقاط المهمة يذكر أن الزمالك منذ افتتاحية مشوار دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا لم يحقق. أي انتصار خاصة أن الزمالك تعرض للتعادل السلبي في المواجهة الاخيرة امام المريخ السوداني لهذا هل يكون الزمالك. حاضراً أمام الترجي التونسي ديربي الأفريقي في إطار الجولة الثالثة من دور ال16 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من دوري ابطال افريقيا بجانب نادي. الترجي التونسي والمريخ السوداني ونادي شباب بلوزداد ويحتل الزمالك في المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة. واحدة فقط بينما يحتل نادي الترجي التونسي في صدارة المجموعة بمجموع 6 نقاط، يذكر أن خسارة الزمالك اليوم. لن تكون لصالحه خاصة أن الترجي يلعب المواجه اليوم على أرضه وبين جماهيره.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

انتهت المباراة بفوز نادي الترجي التونسي على نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا دور المجموعات، الترجي التونسي يضع قدما في ربع نهائي دوري الابطال بعد تفوقه على الزمالك المصري بهدفين دون رد ليصل للنقطة التاسعة بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة الزمالك والترجي

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك والترجي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد الترجي اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة تطبيق أبوظبي على ابل ستور، وأيضا تنقل لكم المباراة على القنوات المستضيفة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!