الرياضة

نتيجة..ماتش الزمالك وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد فاركو ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد برج العرب يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة في الدوري المصري. يذكر أن الزمالك في آخر مواجهتين في بطولة الدوري تعرض للخسارة ونجح في تحقيق الفوز في اللقاء الأخير أمام. فيوتشر هل تكون عودة الزمالك قوية في الدوري.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 29 نقطة، بينما. يحتل نادي فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة في الجولة السابعة عشر هل تكون انطلاقة الزمالك بتحقيق. الانتصارات الليلة أم هناك كلام آخر لصالح نادي فاركو والذي يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو

انتهت المباراة بفوز نادي فاركو على نادي الزمالك بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، خسارة غير متوقعة للزمالك وعدم رضا الجماهير على نتائج وتحقيق ثلاث نقاط مهمة لصالح نادي فاركو.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد فاركو اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!