الرياضة

نتيجة.. ماتش الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة، يلتقي اليوم نادي الزمالك ضد سموحة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز يستضيف. الليلة ملعب استاد برج العرب يبحث اليوم الزمالك المصري عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه ليست. بسهله يذكر أن نادي الزمالك المصري يمر في مرحلة صعبة جداً في الدوري المحلي والبطولات الخارجية، يذكر أن. آخر مواجه للزمالك كانت امام نادي فاركو والتي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وتعرض الزمالك أيضا. للخسارة في اللقاء الأخير في دوري أبطال أفريقيا عن طريق شباب بلوزداد.

كذلك كما يحتل نادي الزمالك في المركز السادس في الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يحتل. نادي سموحة في المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 20 نقطة، بينما تعادل نادي سموحة في اللقاء الأخير بهدف. مقابل هدف امام نادي المصري لهذا هل يكون قادر الزمالك على تجاوز نادي سموحة، ام هناك كلام آخر لصالح نادي سموحة الليلة لهذا سوف نشاهد لقاء قوي يجمع الفريقين.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك على نادي سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، الزمالك ينجح بكسب الثلاث نقاط المهمة في عودة قوية في الدوري ليصبح في رصيد نادي الزمالك في ترتيب الدوري 32 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش الزمالك وسموحة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

كذلك كما تنقل لكم الزمالك ضد سموحة اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!