الرياضة

ريال مدريد ينجح بتخطي ليفربول في الدور ال16 في دوري أبطال اوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول، يلتقي اليوم نادي ريال مدريد ضد ليفربول ضمن مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا يستضيف. الليلة ملعب أنفيلد روود يبحث اليوم نادي ريال مدريد عن تحقيق الفوز المهم الليلة امام مواجه ليست بسهله. في مباراة الذهاب من الدور ال16 من البطولة يذكر أن تحقيق الفوز هو المطلب الأساسي لمواصلة كتابة تاريخ، ونجح. ليفربول بتأهل إلى الدور ال16 بعد ما احتل في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف نادي نابولي الايطالي.

كذلك في تاريخ مواجهات الفريقين حقق ريال مدريد ستة انتصارات وتعادل. واحد بينما حقق نادي ليفربول ثلاث انتصارات فقط، بينما يحتل ليفربول في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج. أما ريال مدريد فيحل في المركز الثاني في بطولة الدوري الاسباني الممتاز، كذلك كما يشارك النجم الفرنسي. كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية للفريق أمام ليفربول الليلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول

الملكي يضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد فوزه بخماسية على الليفر ضمن مباريات دور ال16 من دوري ابطال أوروبا، نجح ريال مدريد من تحقيق نتيجة ثقيلة على ليفربول على ملعب ليفربول واذلي انتهت النتيجة بفوز الملكي بخمسة اهداف مقابل هدفين فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش ريال مدريد وليفربول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ماتش ليفربول

في ذهاب ثمن دوري ابطال اوروبا كذلك كما صرح المدير الفني لنادي ليفربول عن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في التشكيلة الاساسية الليلة، وبين ان المواجه اليوم سوف تكون صعبة وممتعة خاصة انه تجمع أكثر الاندية متعة في كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

كذلك كما تنقل لكم ريال مدريد ضد ليفربول اليوم على قناة bein sport 1 HD الرياضية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قنوات الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!