الرياضة

محدث: كرة يد نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة كرة اليد، يلتقي اليوم نادي الأهلي ضد نادي برشلونة ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعات. كأس العالم للأندية سوبر غلوب لكرة اليد، تعد بطولة سوبر غلوب لكرة اليد من أكبر البطولات العالمية في هذه. الرياضة وتقام في المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه النسخة الخامسة للبطولة التي تستضيفها المملكة العربية. السعودية لعام 2023، تأهل الأهلي لهذه البطولة بعد فوزه في نهائي السوبر الإفريقي على غريمه التقليدي النادي. الزمالك بنتيجة 27-24، تم تقسيم الفرق المشاركة في بطولة سوبر غلوب إلى 4 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة. 3 فرق، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى المرحلة التالية. يلاحظ أن فريق ماغديبورغ الألماني هو. حامل لقب النسخة السابقة للبطولة.

كذلك كما صاحب المركز الثاني في كل مجموعة، كذلك كما سيخوض مباريات تصنيفية. لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن. وبقية الفرق ستتقابل لتحديد ترتيب المراكز من التاسع إلى الثاني عشر. لذلك يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بجانب برشلونة الإسباني والنور السعودي. كذلك كما فاز الأهلي في الجولة الأولى على فريق. النور بنتيجة 38-20 يوم الثلاثاء 7 نوفمبر ليحصد أول نقاطه في البطولة. ولعبت برشلونة مع النور يوم الأربعاء 8 نوفمبر. في الجولة الثانية وفاز بنتيجة 43-19.

نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة لكرة اليد

انتهت المباراة بخسارة النادي الاهلي لكرة اليد ضد نادي برشلونة بنتيجة 37-26 ضمن مباريات الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم للأندية سوبر غلوب.

موعد مباراة الاهلي وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر ماتش الاهلي برشلونة كرة اليد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت الكويت في تمام الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبرشلونة

كذلك كما تنقل لكم كرة اليد الاهلي الان على قناة SSC وايضا على قناة اليوتيوب الخاصة باتحاد كرة اليد العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!