الرياضة

كرة يد..نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم خسارة الفراعنة كأس العالم

نتيجة مباراة مصر والسويد كرة اليد، يلتقي اليوم منتخب مصر ضد منتخب السويد ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة. اليد 2023 يستضيف الليلة صالة تيلي 2 ارينا في دولة السويد على أرض الخصم يبحث اليوم منتخب الفراعنة عن تحقيق. الانتصار المهم الليلة خاصة بعد تعثر المنتخب المصري أمام منتخب الدنمارك في اللقاء الأخير والذي انتهى اللقاء. بفوز منتخب الدنمارك، هل يكون المنتخب المصري حاضراً في مواجهة الليلة في ربع نهائي البطولة.

كذلك كما يحتل منتخب مصر في المجموعة الرابعة من البطولة خاصة بعد تحقيق. منتخب الدنمارك الانتصار في المواجه السابقة أصبح يحتل منتخب الفراعنة في المركز الثاني في المجموعة وعلى. رأس المجموعة منتخب السويد، خاصة أن السويد المضيفة للبطولة واحدة من أهم المرشحين للفوز باللقب، لكن. سوف يكون هناك تحدياً صعب بتأكيد أمام الفراعنة الليلة والذي حقق خمس مباريات وخسر مرة واحدة فقط أمام منتخب الدنمارك، في تاريخ مواجهات المنتخبين حقق منتخب السويد اربع انتصارات بينما حقق منتخب مصر انتصار وحيد في بطولة طوكيو.

نتيجة مباراة مصر والسويد كرة اليد

انتهت المباراة بفوز منتخب السويد على منتخب مصر بنتيجة 26-22 ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد، منتخب مصر يخسر في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد وينتقل للعب على المراكز الترتيبية من الخامس إلى الثامن مصر تنتظر الخاسر بين ألمانيا وفرنسا.

موعد مباراة مصر والسويد اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة ماتش مصر والسويد اليوم في تمام الساعة العاشرة وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة وثلاثين دقيقة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسويد

كذلك كما تنقل لكم مباراة مصر ضد السويد اليوم على قناة on sport 1 HD الرياضية كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، كذلك كما تنقل لكم المباراة على القناة الألمانية ZDF تردد القناة على القمر استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، كذلك كما تنقل لكم المباراة على قناة INTER HD.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!