الرياضة

منتخب عمان ينجح بالفوز على منتخب اليمن في بطولة خليج 25

نتيجة مباراة اليمن وعمان، يلتقي اليوم منتخب اليمن ضد عمان ضمن مباريات بطولة خليجي 25 يستضيف الليلة ملعب البصرة. الدولي يبحث اليوم منتخب اليمن عن تحقيق الثلاث نقاط المهمة امام مواجه ليست بسهلة امام منتخب عمان والذي. نجح في الخروج من المباراة الافتتاحية بتعادل السلبي مع المنتخب العراقي، اما المنتخب اليمني فقد سقط في الخسارة. بهدفين مقابل لاشيء أمام الفريق الثاني للمنتخب السعودي.

كذلك كما يحتل منتخب اليمن في المجموعة الاولى في بطولة خليجي بجانب منتخب عمان. والعراق والسعودية، المنتخب السعودي في صدارة المجموعة والمنتخب اليمني في المركز الأخير في المجموعة خسارة. المنتخب اليمني اليوم سوف تؤثر بشكل كبير على المنافسة في البطولة على المدى البعيد، كذلك كما كان آخر لقاء. بشكل رسمي بين المنتخبين إلى نسخة كأس الخليج العربي عام 2007 خليجي 18 في الإمارات، وانتهى بفوز سلطنة. عُمان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة اليمن وعمان

انتهت المباراة بفوز منتخب عمان على اليمن بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات بطولة خليج 25، منتخب عمان بصعوبة ينجح بتحقيق الفوز على اليمن ليصبح في رصيده اربع نقاط.

موعد مباراة اليمن وعمان اليوم

كذلك كما تنقل لكم مباراة اليمن اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس عشر دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثالثة وخمس عشر دقيقة مساء بتوقيت سلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة وخمس عشر دقيقة مساء.

مباراة عمان واليمن

كذلك كما تحدث المدير الفني لمنتخب اليمن أن مواجه اليوم لن تكون سهلة وعلينا تقديم كل ما لدينا حتى نحقق على الأقل ثلاثة نقاط مهمة، أما المدير الفني لمنتخب عمان ان اللقاء صعب وليس سهل ونحن دئماً نقدم الأفضل في البطولات الخارجية.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وعمان

كذلك كما تنقل لكم اليمن ضد عمان اليوم على قناة التلفزيون العماني لكرة القدم وايضا تنقل لكم المباراة على قناة الكأس القطرية، وأيضا تذاع لكم المباراة على قناة العراقية الرياضية وابوظبي الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي بحقوق طبع ونشر!!